الخط الساخن

0086 551 63498894

cat1

التعليمات

اتصل بنا

سؤال?

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

اتصل بنا

يمكنك إرسال سؤال إلينا إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة أدناه.

  • هل انت منتج؟

    نعم ، يمكننا أن نؤكد أننا شركة مصنعة حقيقية 100٪ ، جميع المنتجات التي نبيعها ملفقة في ورشتنا التي تبلغ مساحتها 45000 قدم مربع.
  • كيفية تحديد اتجاه سوينغ الباب

    اتجاه الباب سوينغ باب واحد أبواب مزدوجة باب واحد lh = اليد اليسرى ، بالداخل rh = اليد اليمنى ، بالداخل lhr = المقبض الأيسر ، خارج rhr = مقبض اليمين ، خارج أبواب مزدوجة lha = اليسار ، اليسار نشط ، بالداخل rha = اليد اليمنى ، اليمين النشط ، بالداخل lhra = اليد اليسرى ، اليسار نشط ، خارج rhra = اليد ال...
  • ما هي المواد الحديدية المستخدمة في كثير من الأحيان للأبواب النار؟

  • كم جرعة يستغرق للحصول على المنتج الخاص بي مرة واحدة أضع النظام؟

    الوقت الرائدة. معظم الأبواب النار العادية أو غير cusom ، النار النوافذ ، الزجاج المقاوم للحريق إلخ لها وقت قيادة سريع من 15 يوما ، فإنه يختلف من الأجهزة المختلفة للأوامر ، تلك الأجهزة ربما من موردين مختلفة كدرجة مختلفة أو جودة المطلوبة. ولكن على أي حال يجب التحكم في وقت الشحن في غضون شهر واحد من تار...
  • ما هي الحزمة التي استخدمتها للتصدير؟

    حزمة من أبواب النار: فيلم شفافة + الكرتون صالحة للابحار قوي + مجلس رغوة + الصناديق حزمة من النوافذ تصنيفا النار: فيلم شفافة + الكرتون صالحة للابحار قوية + مجلس رغوة + الصناديق مجموعة من الزجاج المقاوم للحريق: كل قطعة أو قطعتين من الزجاج معبأة في صندوق واحد مع ورق بني داكن...
  • هل تقبل النظام عينة وكيف سيتم فرض رسوم؟

    بالتاكيد. مرة واحدة الحديث عن العينات ، فإنه من الصعب حقا لإنتاج ، بسبب كمية صغيرة وكسر خطة prouduction العادية ، وعملية لإنتاج قطع صغيرة من الأبواب المصنفة النار ، والنوافذ مصنفة النار ، أو الزجاج المقاوم للحريق تماما نفس الكمية الكبيرة.في هذا الصدد ، تكلفة عينة النظام باهظة الثمن في حين أننا نرغب ...
1 2 3
[  ما مجموعه  3  صفحات]

ارسل رسالة

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

 
التحقيق الآن الرجاء الضغط هنا للاستفسار

HOTLINE

0086 551 63498894

cat1

FAQ

Contact Us

question?

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Contact Us

You are welcome to send us a question if you cannot find the answer below.

  • What is the primary factor in fire inspection

    Fire door inspection Fire doors should have reliable fire resistance and reasonable settings The fire door shall be a swing door that opens in the direction of evacuation and shall be manually opened from either side after being closed. Fire doors for evacuating walkways, stairwells and front rooms ...
  • Are you a manufacturer ?

    Yes, we can assure that we are a 100% true manufacturer ,all the products we sale is fabricated in our r 45,000 square foot workshops.
  • How to determine the door swing direction

    Door Swing Direction Single door Double doors Single door LH=Left hand,Inside RH= Right hand,inside LHR=Left handle ,outside RHR=Right handle ,outside Double doors LHA=Left hande,left active,inside RHA=Right hand,right active,inside LHRA=  Left hande,left active,outside RHRA=Right hand,right ac...
  • What are frequently used ironmongeries for the fire doors?

  • How long dose it take to get my product once i place order?

    Leading time. Most normal or non-cusom fire doors ,fire windows,fire resistant glass ect have a fast leading time of 15 days, it varys from different hardwares for the orders,those hardware maybe from  different suppliers as different grade or quality requested. but anyway the latest shipment t...
  • What's package you used for export?

    Package of fire doors:  transparent film +strong seaworthy carton+foam board+crates Package of fire rated windows:  transparent film +strong seaworthy carton+foam board+crates Package of fire resistant glass: each one or two pieces of glass packed in one crates with inner brown paper 
1 2 3
[  A total of  3  pages]

Send a message

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

 
INQUIRY NOW Please click here for inquiry