الخط الساخن

0086 551 63498894

cat1

منتجات

المنتج الاقسام

منتجات جديدة

  • باب النار الصلب

    أبواب فولاذية مقاومة للحريق بواحد من 60 دقيقة مع إطار من الستنلس ستيل

    1 ساعة تصنيف النار ، ورقة واحدة ، لوحة الرؤية ، مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. أبواب فولاذية مقاومة للحريقتلعب دورا حيويا في الحفاظ على سلامة الناس وتقليل الخسائر في الممتلكات في حالة وجود الحريق. هذه المجموعة الباب والإطارات تستخدم أساسا لفصل الإشغال في مبنى. لوحات تجميع تجميعها لهذا النوع من المنتجات. ورقة باب واحدة تستخدم ل cooridors أو الصناعة وحدة.

    اقرأ أكثر
  • ممتازة مقاومة للحريق 1 ساعات أبواب النار المزجج الصلب

    أبواب مقاومة للنار مصنوعة من الصلب المزجج بزجاج مزدوج الأوراق

    الأبواب المقاومة للحريق المصنّعة للحريق تعطي نداءً مفتوحًا لأي منطقة ، يمكن أن يكون وقت مقاومة الحريق 0.25-1.5 ساعة متفاوتًا في الزجاج المقاوم المتنوع المستخدم ، يمكن أن يخلق بيئة أنيقة بالإضافة إلى ضمان الأمان ، والمعروف باسم أبواب النار المصنوعة من الصلب المزجج ، هو عضو في أبواب النار العلامة التجارية shang'an ، أن تكون مزودة بنفس المقاومة النار مع أبواب النار الخشبية أو الفولاذ الأخرى ، هو الخيار المثالي للاستخدام التجاري أو الاستخدام المنزلي. باستخدام فئة من الزجاج المقاوم للحريق المعزول بالحرارة ، مع العزل الجيد ، استخدام إطار فولاذي عالي الجودة أو لوحة 304 من الصلب غير القابل للصدأ أو لوحة معدنية لاختيارك ، مع مراعاة سلامة قطع الزجاج الكبيرة ، على وجه الخصوص ، عززت تجهيز الصلب ، بالإضافة إلى أداء النار في نفس الوقت ، أكثر أمنا وجميلة.

    اقرأ أكثر
  • ممتازة مقاومة للحريق 1 ساعات أبواب النار المزجج الصلب

    أبواب مقاومة للنار مصنوعة من الصلب المزجج بزجاج مزدوج الأوراق

    الأبواب المقاومة للحريق المصنّعة من الحرائق تعطي نداءً مفتوحًا لأي منطقة ، يمكن أن يكون وقت مقاومة الحريق 0.25-1.5 ساعة متفاوتًا في زجاج مقاوم مختلف يستخدم ، يمكن أن يخلق بيئة أنيقة بالإضافة إلى ضمان الأمان ، والمعروف باسم أبواب النار المصنوعة من الصلب المزجج ، هو عضو في أبواب النار العلامة التجارية shang'an ، أن تكون مزودة بنفس المقاومة النار مع أبواب النار الخشبية أو الفولاذ الأخرى ، هو الخيار المثالي للاستخدام التجاري أو الاستخدام المنزلي. باستخدام فئة من الزجاج المقاوم للحريق المعزول بالحرارة ، مع العزل الجيد ، استخدام إطار فولاذي عالي الجودة أو لوحة 304 من الصلب غير القابل للصدأ أو لوحة معدنية لاختيارك ، مع مراعاة سلامة قطع الزجاج الكبيرة ، على وجه الخصوص ، عززت تجهيز الصلب ، بالإضافة إلى أداء النار في نفس الوقت ، أكثر أمنا وجميلة.

    اقرأ أكثر
  • باب النار الصلب

    أبواب فولاذية مقاومة للنار مزدوجة لمدة 60 دقيقة

    1 ساعة تصنيف النار ، ورقة مزدوجة ، مع لوحة الرؤية

    اقرأ أكثر
  • 60 دقيقة تصنيف النار باب النار ورقة واحدة من الخشب

    60 دقيقة واحدة باب النار الخشب تقييمه الباب مع لوحة مجانية ورنيش

    أبواب النار الخشبية لمدة ساعة واحدة هي دائما مراعاة جمالية وآمنة لبناء الحاجة إلى الاتصال العمودي والخروج من خلال المباني ، وهذا النوع من أبواب النار اجتاز بنجاح الاختبار امتثالا ل bs en 1634-1.تصميم الخشب الزخرفي قوي ونادر ومكلف مثل sapele ، خشب الساج ، والبلوط ، والجوز التي تجعل الأبواب النار قوية جدا ويمكن أن تحمل حريق شديد وكذلك مراعاة جمالية.هناك العديد من الألوان لديك الخيار ، مثل سبيلي ، القيقب الأبيض ، applewood ، الجوز الأسود ....

    اقرأ أكثر

90 دقيقة النار تصنيف الصلب نافذة النار

90 دقيقة للحفاظ على الاستقرار والنزاهة والعزل من النافذة ، ووقف انتشار سريع للهب والدخان. يمكنهم حماية الناس والمواد عالية القيمة مؤقتًا من خطر نشوب حرائق ، والفوز بأهمّ فترة للهروب من الناس ، والابتعاد عن المقالات ذات القيمة العالية وإطفاء النار.
  • نموذج :

    FWH90
  • علامة تجارية:

    SHANG AN
  • الأصل:

    China
  • المهلة:

    30 days
  • ميناء:

    Shanghai port
  • دفع:

    T/T pr L/C
  • شهادة:

    RAL Colors or stainless steel
  • اساسي:

    1
  • السعر:

    $382
  • تفاصيل المنتج

الحجم u0026 amp؛ تفاصيل

الحجم u0026 amp؛ يمكن تخصيص مواصفات النوافذ الفولاذية المقاومة للحريق من قبل الزبون. يمكن أن تكون إطارات النوافذ من ألواح الصلب المطلية بالزنك المدلفن على البارد مع طلاء المسحوق الكهروستاتيكي ، أو لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، وكلها مع حاويات غير قابلة للاشتعال.


الزجاج المقاوم للنار يمكن أن يكون علامة تجارية مقاومة للحريق مقاومة للحريق أو زجاج مقاوم للحريق


الميزات

جسديا ، فإن نقطة انصهار الصلب حوالي 1500 درجة مئوية ، أعلى بكثير من سبائك الألومنيوم (حوالي 650 درجة مئوية). لذا ، فإن خاصية مقاومة الحريق من الفولاذ أفضل بكثير من سبائك الألومنيوم ، وهي مادة شائعة الاستخدام في إطار النوافذ.


يتم استخدام مواد الملوثات غير السامة فقط لملء الفراغات المجوفة في الإطارات. لا يمكن صنع دخان سام أو ضار في حالة نشوب حريق. هذا يضمن صحة وسلامة الناس حتى لو حدث حادث حريق مفاجئ.


قوة ومرونة من الصلب هي 1 ~ 2 مرات أعلى من سبائك الألومنيوم. هذا يعني أن قسمًا أصغر من الفولاذ يمكن أن يدعم مصفوفة نوافذ أكبر مع ضوء الشمس الأكثر إشراقًا وتأثيرًا معماريًا أفضل


مع تأثير مانع االصدأ الفائق لضمان متانة النوافذ على المدى الطويل.


تخصيص


اسم المنتج
نوع الفتح سماكة الزجاج المقاوم للحريق
النار وقت ratign
الصلب النار في التصنيف النافذة البديل الأفقي 32 ملم 90 دقيقة / 1.5 ساعة

صورة فوتوغرافية


ارسل رسالة
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!
منتجات ذات صله
حريق الصلب تصنيف النوافذ

60 دقيقة النار تصنيف نافذة النار الصلب

نافذة مقاومة للحريق مكونة من إطارات مصنوعة من الصلب المدرفل على البارد بالزنك المطلي بالزنك أو صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ ، غير قابلة للاشتعال & amp؛ تسرب غير سامة ، والزجاج والنار مقاوم للحريق والحريق ، وقادرة على الصمود أمام اختبار قاسية لاطلاق النار ، حوالي 1000 درجة مئوية لهب ، لأقصى حد ممكن.

حريق الصلب تصنيف النوافذ

90 دقيقة النار تصنيف الفولاذ المقاوم للصدأ نافذة النار

جميع النوافذ المعزولة تستخدم إما نظام تأطير الصلب المعزول وهي مناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية. هناك مجموعة متنوعة من التشكيلات المصممة لتلائم معظم تطبيقات الزجاج. تتوفر أنظمة الزجاج الصلب المعزولة في أي من الأطر الفولاذية المناسبة لطلاء المسحوق أو اللوحة ، أو إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة ، وهي متوفرة كتجمعات فردية أو متعددة

حريق الصلب تصنيف النوافذ

60 دقيقة النار تصنيف الفولاذ المقاوم للصدأ نافذة النار

صُممت خصيصًا لحماية الحياة والممتلكات ضد خطر انتقال اللهب والحرارة. تعتبر shang إحدى نوافذ النار المعزولة ذات العلامة التجارية هي الخيار المثالي للاستخدام في حالات الهروب من النار أو جدران النار أو ممرات النار أو الواجهات الداخلية والخارجية أو جدران المبنى الخارجية أو أي تطبيق تتطلب الحماية ضد كل من اللهب والحرارة.

باب النار الصلب

60 دقيقة واحدة ورقة النار الصلب الأبواب دون لوحة الرؤية

1 ساعة تصنيف النار ، ورقة واحدة ، لا لوحة الرؤية

60 دقيقة تصنيف النار باب النار ورقة واحدة من الخشب

60 دقيقة من خشب النار ورقة واحدة تصنيف الأبواب

أبواب النار الخشبية لمدة ساعة واحدة هي دائما مراعاة جمالية وآمنة لبناء الحاجة إلى الاتصال العمودي والخروج من خلال المباني ، وهذا النوع من أبواب النار اجتاز بنجاح الاختبار امتثالا ل bs en 1634-1.تصميم الخشب الزخرفي قوي ونادر ومكلف مثل sapele ، وخشب الساج ، والبلوط ، والجوز مما يجعل الأبواب النار قوية جدا ويمكن أن تحمل حريق شديد وكذلك النظر الجمالي.

باب النار الخشب المقنن

باب النار الخشب وفقا ل BS476 Part22

تم تصميم وصنع العلامة التجارية Shang'An 60 دقيقة مقاومة للحريق من الباب الخشبي / باب الخشب لتلبية تصنيف السلامة من الحرائق البريطانية القياسية BS476 الجزء 22 & nbsp؛

ممتازة مقاومة للحريق 1 ساعات أبواب النار المزجج الصلب

أبواب مقاومة للنار مصنوعة من الصلب المزجج بزجاج مزدوج الأوراق

الأبواب المقاومة للحريق المصنّعة من الحرائق تعطي نداءً مفتوحًا لأي منطقة ، يمكن أن يكون وقت مقاومة الحريق 0.25-1.5 ساعة متفاوتًا في زجاج مقاوم مختلف يستخدم ، يمكن أن يخلق بيئة أنيقة بالإضافة إلى ضمان الأمان ، والمعروف باسم أبواب النار المصنوعة من الصلب المزجج ، هو عضو في أبواب النار العلامة التجارية shang'an ، أن تكون مزودة بنفس المقاومة النار مع أبواب النار الخشبية أو الفولاذ الأخرى ، هو الخيار المثالي للاستخدام التجاري أو الاستخدام المنزلي. باستخدام فئة من الزجاج المقاوم للحريق المعزول بالحرارة ، مع العزل الجيد ، استخدام إطار فولاذي عالي الجودة أو لوحة 304 من الصلب غير القابل للصدأ أو لوحة معدنية لاختيارك ، مع مراعاة سلامة قطع الزجاج الكبيرة ، على وجه الخصوص ، عززت تجهيز الصلب ، بالإضافة إلى أداء النار في نفس الوقت ، أكثر أمنا وجميلة.

زجاج مقاوم للحريق

60 دقيقة النار تصنيف الزجاج المقاوم للنار

يتكون الزجاج المضاد للحريق المعزول بالحرارة من طبقتين أو أكثر من الزجاج الشفاف ، مما يضع المادة اللاصقة للحريق في المواضع الفارغة ، والتي تكونت ومحسنة بشكل مكثف مع تكثيف بولي ، وأخيراً يأتي الزجاج الخاص الذي يلبي متطلبات مقاومة الحريق المقابلة.

 
التحقيق الآن الرجاء الضغط هنا للاستفسار

HOTLINE

0086 551 63498894

cat1

Products

Home FIRE WINDOWS HORIZONTAL SWING TYPE STEEL FIRE WINDOW

90 Minutes fire rating Steel fire window

Product Categories

New Products

  • STEEL FIRE DOOR

    60 Minutes Single leaf Fire rated steel doors with steel frame

    1 hour fire rating,Single leaf,vision panel ,with stainless steel frame. Steel Fire-Rated doors play a vital role in keeping people safe and minimizing property loss in the event of a fire.These door and frame assemblies mainly used to separate occupancies in a building.vision panels assembled for this type of products.single door leaf used for cooridors or industry units.

    Read More
  • excellent fire resistant 1 hours glazed steel fire doors

    60 Minutes Double leaf glazed steel Fire rated doors

    fire rated Glass fire doors gives an open appeal to any area,the fire resistant time can be 0.25-1.5 hour varied in different resistant glass used,it can creates elegant enviorment as well as assuring safety, known as glazed steel fire doors, is a member of shang’an brand fire doors, be provided with the same fire resistance with other wood or steel fire doors, is the ideal choice for commercial usage or home usage. using a class of heat insulated fire resistant glass, with good insulation, the use of high-quality steel frame or 304 stainless steel plate or metal plate for your optional, taking into account the safety of large pieces of glass, in particular, in-creased the steel processing, in addition to fire performance at the same time, more Safe and beautiful.

    Read More
  • excellent fire resistant 1 hours glazed steel fire doors

    60 Minutes Double leaf glazed steel Fire rated doors

    fire rated Glass fire doors gives an open appeal to any area,the fire resistant time can be 0.25-1.5 hour varied in different resistant glass used,it can creates elegant environment as well as assuring safety, known as glazed steel fire doors, is a member of shang’an brand fire doors, be provided with the same fire resistance with other wood or steel fire doors, is the ideal choice for commercial usage or home usage. using a class of heat insulated fire resistant glass, with good insulation, the use of high-quality steel frame or 304 stainless steel plate or metal plate for your optional, taking into account the safety of large pieces of glass, in particular, in-creased the steel processing, in addition to fire performance at the same time, more Safe and beautiful.

    Read More
  • STEEL FIRE DOOR

    60 Minutes Double leaf Fire rated steel doors

    1 hour fire rating,double leaf,with vision panel

    Read More
  • 60 Minutes fire rating single leaf wood Fire doors

    60 Minutes single Leaf Wood Fire Rated door with lacquer free board

    1 hour double leaf wood fire doors are always aesthetic and safe consideration for building need to vertical communication and egress through buildings,this type of fire doors successfully passed the test in compliance with BS EN 1634-1.utilizing strong and rare and expensive decorative wood like Sapele,teak wood,oak,walnut which make the fire doors very strong and can withstand severe fire as well as aesthetic consideration.there are many colors for your option,such as sapele,white maple,applewood,black walnut....

    Read More

90 Minutes fire rating Steel fire window

90 minutes keeping stability, integrity & insulation of the window, and stop the quick spreading of flame and smoke. They can protect people & high-valued articles temporarily from the threat of fire and win the most precious period for people to escape, move away high-valued articles and extinguish the fire.
  • Model :

    FWH90
  • Brand:

    SHANG AN
  • Origin:

    China
  • Lead Time:

    30 days
  • Port:

    Shanghai port
  • Payment:

    T/T pr L/C
  • Certificate:

    RAL Colors or stainless steel
  • standard:

    1
  • Price:

    $382
  • Product Detail

Size & details

Size & specifications of the fire-resistant steel windows can be customized by customer.The window frames can be cold-rolled Zinc-electroplated steel plate with electrostatic powder coating, or stainless steel plate, all with nonflammable infill.


The fire-resistant glazing can be SHANG AN BRAND fire-resistant monolithic fire resistant glass or heat insulated type fire resistant glass


Features

Physically, the melting point of steel is about 1500 °C, much higher than that of aluminum alloy (about 650°C). So, the fire-resistance property of steel is much better than that of aluminum alloy, a commonly used material of windows frame.


Only nontoxic infill materials are used to fill in the hollow spaces in the frames. No toxic or harmful smoke can be made in case of fire. This ensures the health and safety of people even if a sudden fire accident happens.


The strength and modulus of elasticity of steel is 1~2 times higher than that of aluminum alloy. This means a smaller section of steel can support a bigger window matrix with brighter sunlight and better architectural effect


with superior antirust effect to ensure long-term durability of the windows.


Specification


Product Name
Opening type Fire resistant glass thickness
Fire ratign time
Steel fire rated window Horizontal swing 32 mm  90 minutes / 1.5 hours

Photo


Send a message
If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!
Related Products
steel fire rated windows

60 Minutes fire rating Steel fire window

fire window composed of frames made of cold-rolled Zinc-electroplated steel, or stainless steel plate, with nonflammable & nontoxic infill, fire-resistant glazing and fireproof hardware, are able to withstand the harsh test of fire, around 1000 °C flame, for max.

steel fire rated windows

90 Minutes fire rating stainless Steel fire window

All insulated windows use either the insulated steel framing system and are suitable for internal and external applications. There are a variety of profiles designed to suit most glazing applications .The insulated steel glass systems are available in either steel frames suitable for powder coating or painting, or high grade Stainless Steel frames, and are available as single or multi-lite assemblies

steel fire rated windows

60 Minutes fire rating stainless Steel fire window

Designed specifically to protect life and property against the risk of flame and heat transmission. SHANG AN brand insulated fire windows are the ideal choice for use in fire escapes, fire walls, fire corridors, internal and external facades, external building walls, or any application where protection against both flames and heat is required.

fire resistant glass

60 Minutes fire rated Fire resistant glass

Heat resistant/Insulated fire resistant glass consists of two or more panes of toughened glass and a clear fire-resisting gel interlayer. A spacer is infilled with  transparent fire proof gel,around the perimeter edge of the glass with an edge seal capping to prevent leakage of the gel. The thickness varies between 16-55mm. This type of glass is UV resistant so there is only one type suitable for all applications. It is made to order and cannot be cut once it has undergone the process.

STEEL FIRE DOOR

60 Minutes Single leaf Fire rated steel doors with steel frame

1 hour fire rating,Single leaf,vision panel ,with stainless steel frame. Steel Fire-Rated doors play a vital role in keeping people safe and minimizing property loss in the event of a fire.These door and frame assemblies mainly used to separate occupancies in a building.vision panels assembled for this type of products.single door leaf used for cooridors or industry units.

Fire resistant glass 90 minutes fire rating

fire rated Fire resistant glass

This type of fire resistant glass are product of heat resistant class,in event of fire, it protects flames and hot gases from penetrating through, and also keep the average temperature of the unexposed face to below 140°C.Heat resistant/Insulated fire resistant glass consists of two or more panes of toughened glass and a clear fire-resisting gel interlayer. A spacer is infilled with  transparent fire proof gel,around the perimeter edge of the glass with an edge seal capping to prevent leakage of the gel. The thickness varies between 16-55mm. This type of glass is UV resistant so there is only one type suitable for all applications. It is made to order and cannot be cut once it has undergone the process.

steel fire rated windows

60 Minutes fire rating stainless Steel fire window

Designed specifically to protect life and property against the risk of flame and heat transmission. SHANG AN brand insulated fire windows are the ideal choice for use in fire escapes, fire walls, fire corridors, internal and external facades, external building walls, or any application where protection against both flames and heat is required.

60 Minutes fire rating single leaf wood Fire doors

60 Minutes single Leaf Wood Fire Rated doors

1 hour double leaf wood fire doors are always aesthetic and safe consideration for building need to vertical communication and egress through buildings,this type of fire doors successfully passed the test in compliance with BS EN 1634-1.utilizing strong and rare and expensive decorative wood like Sapele,teak wood,oak,walnut which make the fire doors very strong and can withstand severe fire as well as aesthetic consideration.

 
INQUIRY NOW Please click here for inquiry